انجل لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاب -برامج -اجتماعيات -وافلام عربية +اجنبية -اسلاميات ( nice.guy.s@hotmail.com)

الرئيسيةشبكة انجيل لايفأحدث الصورالتسجيلدخول

راح انساك

كاتب الموضوعرسالة
الرـرسام
نـــــائب المـــديــر
نـــــائب المـــديــر
الرـرسام

راح انساك Empty
مُساهمةموضوع: راح انساك   راح انساك Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 07, 2009 3:41 am

خلاص انا بنساك وابعد عن طريقيابعد بعيد هنــــــــــاكولاجي يمـك ولاتجيـنيتحملتك..وسامحتك ..وعشــتسنين ويــاكومالقيت غير التعب والقهرشــــــارينييامــاحــذرتكوحـــذرتكيكفيــنيأن تبه يافلانأنتبه يافلانلايصير قلبي ماهو بيديك ويديني.؟لايضيع ويتوه بدنيا كلها كئابهلايصير قطعه من جليـــــــــــديوجعك بكـــــثرة بــــراده؟؟؟ياما وعدتنيوعاهدتنيبوعود للأسف كـــــــــذابهوأنا لاني أحــــــــبكأصدق كــذابكوأنا لانـــي أحبـــــــــــكضعت وتهتبغرامــكلكـــــــــــــــن...؟!أنــا بعد ماكـــنت أتحدى الكل عشــانك..الحــين بتحداكأنتوشووف من بعدي وش يصير بحــــياتك.؟؟شوف أنت ألي كنتأقـــــــرب قريبوأقرب مني لأنفـــاسيراح أخــليكأخـــــــــــــرأهتماماتي............ ......... ........أعتبرني قصه وأنتهــــت(مع انك اعتبرتني بس مافهمت)أعتبرني شي مع الأيام مــاتأعتبرني حلــم أعتــبرني وهم أعتبرنيشي راحراحراحراح؟؟لأنك للأسفلاجيت تســألني وش الي بداخل أعماقي ..وبقلبي بــالذاتراح أقولكبقلبي قــهـربقلبي حــــقدبقلبي حـــــزنبقلبي نـــــــدمقهر لأني بكل مافيني عشقتك.؟حقد لأنك تجيني وقت بقايا فراغك...؟حزن لأني بنيت أحــلامي تحت ضلالك..؟ندم أني عشقتك أني دخلت حياتك.؟((عــــشق))كنت أحس فيه في بداياتي معاااااااك((عـــشق))الحين أكـرهه وأكره دروبه و أنت معاه.؟((شــــوق))من عــرفتك وأنا بس أشتاق وتذبحني أشواقي .؟((شــــوق))الحين..أسفــه أنتهى رصيد الشوق بعماقــي..؟((أنتظــــار))ذقته معك وحبيته من كثر ماجلست وياه ...؟((أنتظــــــار))الحين بعرفك عليــه..وسلملي عليه وخبرهأني خلاص بطول بغيابي.؟((ضعــفي))كنـت أنت بس نقطة الضعف فيني....؟((ضــعفي))الحين صرت للأسف مصدر قوتي وأنتقامي.؟((دعــوتي))كنت ادعيلك بنهاية صـــلاتي..؟((دعـــوتي))الحين أدعــي عليك ياسبت جروحي وأهاتي.؟((حـــب))شي عجزت وأنا أحــاول أدخــلك عالمه((حــــب))الحين صار شي أحــاول أخرج من حدوده ومعالمه((وعــد))كلمه كنت ترددها ولكن للأسف ماشفت شي بالي وعدته.؟((وعــــد))الحــين ..أنا الي بوعــدك ...بغيــابي ..((غيــاب))ياما جرحت قلبي بغيابك...؟((غيــاب))الحين انت الي انجرح من غيابي.؟(وكمان غلطت هنا لانك صعب تنجرح بغيابي)((ســراب))كانت احاسيسك معاي شبـه ســراب((ســراب))الحين أنا أعتبــرني كلي على بعــــضي سراب؟؟((عتــاب))ياكثر ماعتبتك ..ولافاد العتاب...؟((عتـــاب))الحين لاغبت عنك عاتب نفسك عاتب قلبك الي مافهمني.؟(وماضنتي تتعب نفسك بعتابها)((عــذاب))ياكثر ماعذبتني بقسوتك وياما قلبك جرحني((عــــذاب))الحين انت الي بتتعذب وماتقدر تبعد عنك عذابك (وماضنتي تتعذب بسبتي)...لانك وللأسفخـــسرتني ..خســـرتنيخـــــــــســـرتني((الــــــوداع))كلمه ياما قلتها لك بس للأسف ارجع أحن لكوأشتاق((الـــــوداع))الحين بقولها لك وبعالي الصوت ارددهاالوداعالوداعالوداع

راح انساك
صفحة 1 من اصل 1